العاب بنات ملفات

0 182
5
(1)

العاب بنات

ملفات العاب بنات مجانيه للجميع خبز كعكة أو فستان الأميرة ألعاب تم اختيارها بعناية لتلعبها

اشتهرت Rockstar Games بطبيعتها السرية ، ونادراً ما كانت تترك أي مظهر خارجي للداخل الداخلي لمكاتبها. على وشك أن يتغير هذا ، على الأقل لمدة يوم واحد ، عندما يفتح المطور أبوابه أمام Girls Game Game Lab في 22 فبراير.

مختبرات Girls Girls Game هي منظمة تهدف إلى تعليم الفتيات الصغيرات المهارات التي يحتاجون إليها لإنشاء ألعاب الفيديو الخاصة بهم. تديرها نساء في الصناعة تعمل على إظهار إمكانية نجاح الفتيات في الأعمال التجارية ، وقد صمم البرنامج للفتيات من سن 8 إلى 12 عامًا. خلال الشراكة مع Rockstar ، ستلتقي الفتيات بالمطورين ويكتسبن خبرة عملية داخل مكتب إدنبرة

ستشمل الأنشطة تصميم الحبكة والشخصيات والبرمجة باستخدام تطبيق Stencil وتصميم المستويات وعرض بعض الألعاب التي أنشأها مطورو الألعاب المحليون. سيستضيف المطورين الذين عملوا على Red Dead Redemption II كل شيء. الأهم من ذلك ، سيكون الحدث بأكمله مجانيًا لهؤلاء الفتيات الصغيرات.

لسوء الحظ ، لقد تم بيع التذاكر والتسجيل بالفعل ، ولكن لا يزال بإمكانك زيارة صفحة الحدث لمزيد من المعلومات حول نوع الخبرة التي ستوفرها هذه الفعالية.

من المعروف أن Rockstar نادراً ما تفتح أبوابها للجمهور ، ورغبتها في القيام بذلك من أجل هذه القضية رائعة حقًا في رؤيتها. تعمل مختبرات Girls Girls Game على تحطيم الكثير من الصور النمطية والوصمات داخل صناعة الألعاب ، كما أنها تساعد على تشجيع الفتيات الصغيرات على متابعة أحلامهن. على الرغم من أنهم عملوا مع استوديوهات مثل Playground Games – الاستوديو المسؤول عن سلسلة Forza Horizon – إلا أنه بالتأكيد أكبر مطور عقدوا شراكة معه.

غالبًا ما تعاملت Rockstar مع الصور النمطية ووصمات العار في المجتمع وسخرت منها من خلال ألعابهم ، ويسعدنا أن نراهم يجلبون ذلك إلى العالم الحقيقي بهذه الشراكة.

العاب بنات
صور العاب بنات
العاب بنات للاندرويد

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق