يوتيوب أطفال

5
(3)

يوتيوب اطفال YouTube kids 2020

أعلن موقع YouTube في سبتمبر عن صندوق قيمته 100 مليون دولار للاستثمار في محتوى فيديو جديد للأطفال ، بعد تسوية بقيمة 170 مليون دولار مع FTC بشأن انتهاكات قانون خصوصية الأطفال. كان الغرض من هذا الصندوق هو المساعدة في تخفيف حدة ضربة لمنشئي محتوى الأطفال على YouTube ، والذين يتأثرون ماليًا بالتغييرات التي تطلبها FTC من قنواتهم. الآن لدينا أول نظرة ثاقبة على نوع المحتوى الذي يخطط YouTube لدعمه مع موارد الصندوق.

وفقًا لتقرير صادر عن بلومبرج ، يتطلع YouTube إلى تمويل مقاطع الفيديو التي “تحفز النتائج المرتبطة بنقاط قوة الشخصية التالية”: الشجاعة والرحمة والتواصل والامتنان والفضول والتواضع والعمل الجماعي والعمل والنزاهة والمثابرة والتحكم في الذات والتعاطف والإبداع .

برنامج يوتيوب اطفال

وقال التقرير إن التفاصيل كانت مشتركة في مذكرة مع الشركاء.

“ستسعى جميع برامجنا لدعم الأطفال في الكشف عن نقاط القوة والشغف الفريدة” ، كما جاء في المذكرة. “على وجه التحديد ، نريد تطوير محتوى يلهم الأطفال على تطوير مهارات الحياة ومتابعة عواطفهم ؛ تأسيس عادات صحية ورعاية لأنفسهم ؛ زيادة فهمهم للثقافة والتنوع ؛ و / أو الانخراط مع مجتمعهم والعناية بهم. “

أكد YouTube دقة التقرير لـ TechCrunch. قالت إن الشركة تجري الآن مناقشات مع الشركاء ، لكن لن يتم مشاركة المزيد من التفاصيل حول صندوق محتوى الأطفال حتى وقت لاحق من هذا العام.

الغرض من الاستثمار المزمع البالغ 100 مليون دولار ، والذي سيتم توزيعه على مدى السنوات الثلاث المقبلة ، هو المساعدة في ضبط نغمة محتوى الفيديو الخاص بالأطفال الذي يريد YouTube رؤيته أكثر على نظام مشاركة الفيديو الخاص به. اليوم ، يكتسب عدد من المبدعين في مساحة الأطفال وجهات نظر لأشياء مثل ألعاب أونبوإكسينغس ، المزح والمدونات العائلية. على سبيل المثال ، كان Ryan Kaji من “Ryan’s World” و “Ryan ToysReview” من أكثر نجوم YouTube ربحًا لعام 2019 ، حيث حصل على 26 مليون دولار.

الآباء والأمهات ، من ناحية أخرى ، لا يهتمون في كثير من الأحيان بإدمان أطفالهم على هذا النوع من المحتوى الخفيف ، الذي يحركه المستهلك. وبفضل أدوات التحكم في وقت الشاشة المحدثة عبر iPhone و Android ، يمكنهم الآن اختيار تحديد الوقت الذي يقضيه أطفالهم على YouTube. ومع وجود عدد متزايد من خدمات البث في السوق ، بما في ذلك Disney + الصديقة للأطفال ، تتوفر للأطفال والعائلات خيارات أخرى.

يمكن أن تساعد خطوة تمويل مجموعة مرتفعة من محتوى الأطفال YouTube على جذب المزيد من دولارات الإعلانات ، حيث تتطلع الشركات إلى إقران رسائل التسويق الخاصة بها بمحتوى “آمن من العلامات التجارية” ، والذي يمكن أن يتم عرضه على YouTube في بعض الأحيان.

ليس لدى YouTube أي مخاوف فورية على جبهة إيرادات الإعلانات ، حيث جمعت 15 مليار دولار في عام 2019. لكن الشركة تدرك أنه لا يزال هناك مجال أكبر للنمو ، نظرًا لأن سوق الإعلانات التلفزيونية لا يزال يتفوق على YouTube ، حيث بلغ الإنفاق الإعلاني 70 مليار دولار العام الماضي .

كيفية الاشتراك في برنامج يوتيوب اطفال

تحميل تطبيق يوتيوب كيدز YouTube Kids

  1. افتح تطبيق YouTube Kids ، واتبع المطالبات التي تظهر على الشاشة.
  2. عند المطالبة ، أدخل السنة التي ولدت فيها.
  3. اختر ما إذا كنت تريد تسجيل الدخول إلى التطبيق أم لا ، للوصول بشكل أكبر إلى الميزات والضوابط الأبوية.

ما مدى فائدة هذا المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمه!

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق